وصفات

كيفية تحليل حبوب الإفطار

حقائق الحقائق التسمية ما يوجد في علبة حبوب الإفطار المفضلة لديك هو تفصيل كمية المواد الغذائية لكل وجبة من الحبوب ، وهو دليل يساعد على تحديد مدخولك اليومي من الفيتامينات والكربوهيدرات والسكر والدهون الكاملة. بشكل عام ، و الحبوب السكرية بالنسبة للفطور ، يميلون إلى تناول مواد غذائية أقل من الحبوب المدعمة وغالبًا ما تحتوي على نسبة أعلى من المكونات غير الصحية مثل شراب الذرة عالي الفركتوز. وفقًا لجمعية التغذية الأمريكية ، تعد حبوب الإفطار الغنية بالألياف مثالية للحصول على الجرعة اليومية الموصى بها والتي تبلغ 38 جرامًا من الألياف للرجال أو 25 جرامًا للنساء.

قد تكون مهتمًا أيضًا: كيفية تحضير الكينوا على الفطور خطوات للمتابعة: 1

تحقق من المبلغ الإجمالي للسعرات الحرارية لكل خدمة الحبوب. غالبًا ما يكون متوسط ​​حجم صحن الحبوب أكبر من حصة حبوب الإفطار. قم بقياس كل وجبة باستخدام كوب قياس لتحديد مقدار الحبوب الذي تتناوله للفطور بالضبط. حصة واحدة تساوي عموما 1 كوب من الحبوب.

2

الحد من كمية الصوديوم والدهون المشبعة والدهون الكلية في حبوب الإفطار. تساهم الدهون المشبعة في الإصابة بأمراض القلب عند تناولها بكميات كبيرة ، حيث تزداد كثافة البروتينات الدهنية. تزيد البروتينات الدهنية منخفضة الكثافة من نسبة الكوليسترول في الدم ، وتقلل من قدرة القلب على تلقي الأكسجين.

3

اختر الحبوب التي تحتوي على خمسة جرامات أو أكثر من الألياف الغذائية. تحافظ الألياف الغذائية على حركات الأمعاء الطبيعية وتخفض نسبة الكوليسترول ، وفقًا لمايو كلينك.

4

اختر الحبوب الغنية بالفيتامينات A و C والكالسيوم والحديد. ابحث عن الحبوب التي توفر 20 ٪ أو أكثر من الكمية اليومية الموصى بها من فيتامين A والكالسيوم.

5

تجنب الحبوب الغنية بالسكر. تناول الحبوب التي تحتوي على أقل من 12 غرام من السكر لكل وجبة.

إذا كنت ترغب في قراءة المزيد من المقالات المشابهة كيفية تحليل حبوب الإفطارنوصي بإدخال فئة وصفاتنا.

فيديو: اعتقادات خاطئة عند تحليل السكر مقطع ميفوتكش عيادة قناة الرحمة (شهر نوفمبر 2019).