وصفات

هل المحليات صحية؟ - هنا الجواب

Pin
Send
Share
Send
Send


في هذه المقالة سوف نكتشف ذلك المحليات الاصطناعية ليست صحية ومع ذلك ، فهي النباتات الطبيعية التي يمكن أن نجدها في نباتات مثل ستيفيا أو في منتجات مثل العسل. يراهن الكثير من الأشخاص الذين يرغبون في اتباع نظام غذائي أو التحكم في المدخول اليومي من السعرات الحرارية على تحلية المشروبات أو الحلويات باستخدام المحليات ، وهو نوع من المكونات يمكن أن يكون صناعيًا أو طبيعيًا ويهدف إلى تحقيق طعم أكثر حلاوة ولكن دون أن تعطينا السعرات الحرارية فقط.

ومع ذلك ، فإن هذه الممارسة كانت موضع شك لسنوات عديدة ، لا سيما عندما يتعلق الأمر بالمحليات الصناعية لأنها منتجات مصنوعة كيميائيا. بعد ذلك سوف نكتشف لك لماذا المحليات ليست صحية لكن ، أيضًا ، سنقوم بإبعاد الأساطير التي ظهرت فيما يتعلق بعلاقتها بالسرطان.

قد تكون مهتمًا أيضًا: ما الفرق بين السكر والمحليات

المحليات الصناعية: الأكاذيب والحقائق

منذ أن بدأت الحمى بالوجبات الغذائية والوجبات الخفيفة ، نفى الكثير من الناس استخدام السكر في وصفاتهم لاستبداله بمنتج تمكن من تحلية الطعام ولكن لم يحتوي على سعرات حرارية. أصبحت المحليات مكانًا مهمًا في المطابخ المنزلية ، ونتيجة لهذه الطفرة الكبيرة ، بدأ الأطباء في التحقيق في مكوناتها واكتشاف المخاطر التي قد تسببها لصحتنا.

لهذا السبب ، في البداية ، شعر السكان بالقلق من أن المحليات كانت مسرطنة ، وهي قصة أحدثت ثورة في قطاع الأغذية كثيرًا ، ولكنها مع ذلك تمكنت من تخفيف: المحليات المستهلكة لن تسبب ظهور السرطان في حد ذاته.

ومع ذلك ، صحيح أن المجتمع الطبي قد درس الآثار الضارة الأخرى التي قد نعانيها من حقيقة إدراج المحليات في حياتنا الروتينية ؛ الآثار التي تتجاوز تأثير مسرطنة كاذبة. دعونا لا ننسى أن هذا المنتج وهي مصنوعة بشكل مصطنع ، وهذا يعني ، عن طريق التعديلات الكيميائية والوراثية للأغذية ، لهذا السبب ، فقد تم التحقيق في العمق حول هذا السؤال ، وقد تقرر أنه على الرغم من عدم التسبب في السرطان ، فإن المحليات يمكن أن تسبب لنا حالات أخرى مثلأو زيادة شهيتنا أو تسبب الإدمان.

الآثار السلبية للمحليات الاصطناعية

لذلك ، دعونا نجيب على سؤالك "هل المحليات صحية؟"للإجابة على هذا السؤال ، علينا أن نوضح أن هناك أنواعًا مختلفة من المحليات: اصطناعية وطبيعية ؛ ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أنالمحليات الاصطناعية ليست صحية والطبيعية..

ولكن لماذا هم ليسوا بصحة جيدة؟ تاركين وراءهم فكرة خاطئة عن أنهم "مسرطنون" ، المحليات الصناعية مصنوعة من مواد كيميائية وقد تؤثر على صحتنا ؛ في الحقيقة تكمن المشكلة الأولى في التحلية في فائدتها الرئيسية: استخدامه لانقاص الوزن.

وجدت دراسة حديثة في سنغافورة أن استهلاك المحليات يمكن أن يسبب الشخص المعني تعوض عن نقص السعرات الحرارية من التحلية في الوجبات التالية ؛ وهذا هو ، ما حفظوه في وقت الإفطار ، واستهلكوه في وقت الغداء ، على سبيل المثال. لذلك ، من السخف تضمين السموم في الجسم من المواد الكيميائية في المحليات فقط لحفظ السعرات الحرارية إذا ، في وقت لاحق ، سوف نتناولها في الوجبات التالية.

أن الطعام ليس له سعرات حرارية لا يعني أنه صحي. هذا مفهوم يجب مراعاته لأن هناك فكرة خاطئة في المجتمع للنظر في أن الأطعمة "الخفيفة" أو "الخالية من السكر" هي صحة ، وشيء خاطئ تمامًا ، وفي كثير من الحالات ، يكون عكس ذلك تمامًا. للتعويض عن هذا النقص في السعرات الحرارية أو السكريات ، غالبًا ما يملأ المصنّعون الأطعمة بمواد كيميائية يمكن أن تكون خطرة على الصحة لأنهم سيملأوننا السموم والمكونات التي يصعب استيعابها من قبل الجسم. في هذه المقالة الأخرى يجيبون على السؤال عما إذا كانت الأطعمة الخفيفة تفقد الوزن.

لذلك، المحليات الصناعية ليست صحية بشكل رئيسي لأنها "مصطنعة"أي أنها تم إنشاؤها كيميائيًا بمكونات معقدة لعملية التمثيل الغذائي والتي يمكن أن تنتج تأثيرات مثل احتباس السوائل وضعف الدورة الدموية وزيادة الكوليسترول السيئ في الدم وما إلى ذلك.

المحليات الطبيعية ، مثالية للصحة

إذا كنت تريد التحكم في استهلاك السكر في نظامك الغذائي ، فلا شيء أفضل من المراهنة المحليات الطبيعية هذا من شأنه أن يحلي مذاق أطباقنا دون أن يعطينا مواد كيميائية أو سموم ، لكن لن يزودنا بالمواد المغذية المفيدة مثل الفيتامينات أو المعادن. في هذه المقالة الأخرى نخبرك ما هو الفرق بين السكر والتحلية في حال كان لديك أي أسئلة حول هذا الموضوع.

لذلك ، إذا كنت ترغب في تعديل مذاق أي من الأطباق الخاصة بك وإعطائها لمسة أكثر حلاوة دون إضافة الكثير من السعرات الحرارية (أو لا شيء) ، فانتقل إلى المحليات الطبيعية مثل ما يلي:

  • ستيفيا: إنه أفضل بديل طبيعي للمحليات لأنه ينجح في تحلية النكهة دون إعطائنا أي سعرات حرارية. إنه نبات له أيضًا العديد من الفوائد الصحية ، مثل الألياف ، ويساعد في السيطرة على ارتفاع ضغط الدم ، وما إلى ذلك. في هذه المقالة الأخرى ستجد الخصائص الطبية لستيفيا.
  • عسل: إنها إحدى الطرق الطبيعية الأكثر فائدة لإضافتها إلى أطباقك أو مشروباتك وتحلية الذوق وتشمل أيضًا العناصر الغذائية الأساسية لجسمك. العسل غني بمضادات الأكسدة ويعمل كمضاد حيوي طبيعي ، لذلك سيجعل جسمك محميًا وفي حالة ممتازة. كمية السعرات الحرارية منخفضة للغاية حيث تحتوي ملعقة كبيرة (أكثر من كافية) على 60 سعرة حرارية فقط.

هنا ستجد قائمة كاملة مع المحليات الطبيعية التي يمكنك أن تجد والتي سوف تجلب لك فوائد رائعة.

إذا كنت ترغب في قراءة المزيد من المقالات المشابهة هل المحليات صحية؟ - هنا الجوابنوصي بإدخال فئة الطعام والشراب.

فيديو: المحليات الصناعية - هل هي آمنة (شهر اكتوبر 2020).

Pin
Send
Share
Send
Send