وصفات

كيفية جعل شطيرة لحم الخنزير

Pin
Send
Share
Send
Send


هل تريد لقاء مختلف وصفات شطيرة لحم الخنزير؟ يسمح لك هذا الطبق الخفيف والسريع بإضافة مكونات مختلفة ، معًا ، تمنحها لمسة فريدة وجديدة ولذيذة. عليك فقط اختيار الأطعمة التي تفضلها ورميها داخل شطيرة الخاص بك: كلما زاد عدد الأطعمة التي تتناولها ، كلما كان ذوقك أكثر. في هذه المقالة نقترح عليك بعض الأفكار لتتعرف عليها كيفية جعل شطيرة لحم الخنزير خلط بعض المكونات لجعل النتيجة لذيذة.

قد تكون مهتمًا أيضًا: كيفية عمل سندوتشات مختلطة الخطوات التي يجب اتباعها: 1

سنبدأ مع وصفة التقليدية من شطيرة لحم الخنزير. للقيام بذلك ، يجب أن تأخذ شريحتين من خبز السندوتشات ، وبعض لحم الخنزير (الكمية التي تريدها) والخس والطماطم الناضجة والمايونيز. سوف تضطر إلى قطع الطماطم الناضجة إلى شرائح رفيعة وخسها حتى يمكن إدخالها في الساندويتش ، ثم عليك فقط إضافة القليل من المايونيز والاستمتاع بطبق صحي ولذيذ.

2

طريقة أخرى ل جعل شطيرة لحم الخنزير هو مزجها مع المكونات الأخرى التي يتذوق بها الطعم بشكل مثالي: سمك التونة والجبن والفلفل الحار. هذا السندويش هو الساخن في صانع الساندويتش حتى تذوب الجبنة وتكون النكهة لذيذة.

سيكون عليك فقط فتح علبة التونة وإزالة الزيت الزائد ووضع شريحة من الخبز وشريحة الجبن ونشر التونة فوقه والانتهاء بالفلفل الحار ؛ إذا أردت ، يمكنك الآن إضافة شريحة أخرى من الجبن أو وضع شريحة أخرى من الخبز مباشرة. سخنيها لمدة 3 أو 5 دقائق واستمتع الطبق اللذيذ.

3

سوف يمتص عشاق لحم الخنزير أصابعهم بالتأكيد مع هذه الوصفة السندوتشات الأخرى. المكونات المثالية لجعل هذه الوصفة تحتوي لحم الخنزير المقدد والجبن والزيتون الأسود. يمكنك تناوله على البارد أو ، إذا كنت ترغب في ذوبان الجبن ، قم بتسخينه في صانع شطائر. سيكون عليك فقط وضع شريحة من اللحم على شريحة من لحم الخنزير ولحم الخنزير المقدد المقلي والجبن وقطع من الزيتون الأسود بدون عظام. إذا كنت تريد أن تكون ساخنة ، يجب عليك فقط وضعها في صانع شطائر لمدة 2 أو 5 دقائق وتناولها على الفور.

4

وصفة أكثر غرابة ومختلفة هي تلك التي تمزج نكهة لحم الخنزير مع الفواكه مثل الأناناس. مستوحاة من وصفة البيتزا "هاواي" يمكننا أيضا إعداد ساندويتش لحم الخنزير, الأناناس والجبن سيكون ذلك لذيذ. يوصى بتسخينه لأن حلاوة الأناناس ونكهة مزيج لحم الخنزير تذوب في العضة نفسها. لجعل هذا الساندويتش ، يجب عليك وضع شريحة من لحم الخنزير ، وشريحة من الجبن وقطعة من الأناناس ملفوفة في قطعة رقيقة ، إذا كنت تريد أن تتمكن من إضافة شريحة أخرى من لحم الخنزير حتى تكثف النكهة. سخنيها في sadnwichera واستمتع بوجبة خفيفة رائعة مع لمسة مختلفة.

5

غيرها من السندويشات الأكثر طلبا ولذيذ هي تلك المصنوعة دجاج مخلوط أو معروف بالخضار. إنها وصفات سريعة وبسيطة تجعلك تزودك بالعديد من العناصر الغذائية وهي مثالية ليوم لا تشعر فيه بالطهو أو يجب أن تأكل بسرعة.

نخبرك بكيفية عمل سندويش الخضار وساندويتش الدجاج. ولكن إذا كنت مهتمًا بالحفاظ على الخط ، فلا تفوت مقالتنا عن كيفية القيام بذلك شطائر منخفضة السعرات الحرارية لذيذ وخفيف جدا!

إذا كنت ترغب في قراءة المزيد من المقالات المشابهة كيفية جعل شطيرة لحم الخنزيرنوصي بإدخال فئة وصفاتنا.

Pin
Send
Share
Send
Send