وصفات

ماذا تفعل عندما تبقى الكعكة الخام

عندما تصنع كعكة في المنزل ، فإن إحدى المشكلات الأكثر شيوعًا هي أنها تظل خامًا ، لا سيما في الداخل. إذا حدث لك ذلك ، فمن المؤكد أنك تساءلت عن سبب وجود كعكة الإسفنج النيئة بالداخل؟ وهناك العديد من الأخطاء التي يتم إجراؤها والتي يمكن أن تشرح لماذا لم يتم خبزها بشكل صحيح. بشكل عام ، ترتبط جميع العيوب بالفرن ودرجة الحرارة ، على الرغم من أنه قد يكون أيضًا بسبب أخطاء أخرى سابقة. ومع ذلك ، عندما تظل الكعكة الخام ، يجب ألا نأس لأن هناك حلاً. من ، سنشرح ماذا تفعل عندما تبقى كعكة الخام وما هي الأسباب الرئيسية وراء حدوث ذلك حتى تتمكن من تصحيحها مسبقًا.

قد تكون مهتمًا أيضًا: كيفية عمل كعكة

لماذا لدي كعكة الخام في الداخل

عندما كعكة يبقى الخام في الداخل عدة هي الأسباب يشرحون أنه لا يبدو جيدًا. على وجه التحديد ، هناك نوعان. كلاهما مرتبط بالفرن لأن المسؤولين عادة ما تكون درجة الحرارة المختارة والموضع الذي يوضع فيه القالب داخل الفرن.

  • درجة الحرارة: هذا هو السبب الرئيسي وراء وجود كعكة إسفنجية ناعمة في الداخل ، حيث لم يتم اختيار درجة الحرارة المناسبة جيدًا ، ومن المعتاد وضع كيك أعلى. وهذا هو أن الدرجات التي يتم خبز الكعكة أساسية. من المهم دائمًا ضبط درجة الحرارة الموضحة في الوصفة بحيث لا يكون لونها بنيًا كثيرًا من الخارج ومنعها من التفتت من الداخل. بشكل عام ، تبلغ درجة الحرارة الموصى بها حوالي 170 درجة ، على الرغم من أن هذه المرة قد تختلف تبعًا للفرن ، لأنه لا يختلف عن درجة الحرارة الكبيرة أو الصغيرة التي تنتج حرارة أعلى وأسفل.
  • ضع داخل الفرن: جنبا إلى جنب مع درجة الحرارة ، هو عامل آخر يؤثر على الكعكة لتبقى نيئة من الداخل. يعتمد اختيار أفضل موقع على ما إذا كان الفرن ينبعث الحرارة من أسفل وما فوق. وليس هو نفسه لوضعها عالية جدا من أدناه. من الأفضل دائمًا وضع القالب مع عجينة الكيك في منتصف الفرن. نصيحة يجب اتباعها بشكل رئيسي عندما ينتج الفرن حرارة من الأعلى لأنه ما يحرقه من الخارج ويتركه نيئًا من الداخل.
  • القالب: ولكن ، بالإضافة إلى هذه الأسباب الرئيسية ، هناك سبب آخر يؤثر أيضًا على بقاء الكعكة الخام. هذا هو القالب. خيارًا سيئًا ، سيجعل الكيك لا يخبز جيدًا ، لذلك ينصح دائمًا باختيار الكيك المناسب لنوع الكيك الذي يتم تحضيره. وليس كيكة الكيك مثل كيكة البرقوق أو كيكة الإسفنج ، من بين أمثلة أخرى.

ماذا تفعل عندما تكون الكعكة نيئة بسبب درجة حرارة الفرن

عندما كعكة يبقى الخام في الداخل بالإضافة إلى ذلك ، يصبح السطح صلبًا ويبدو أنه بدأ في الاحتراق ، بسبب مشكلة في العادة درجة حرارة الفرن. هناك حل ، وبالإضافة إلى ذلك ، فمن السهل جدا. فقط ، يجب عليك اتباع الخطوات التالية:

  1. رقائق الألومنيوم: يساعد وضع رقائق ألومنيوم صغيرة أعلى العجينة على الاستمرار في الخبز لفترة أطول حتى لا تحترق من الخارج لأن هذه الورقة ستعمل كطبقة واقية أثناء القيام بها من الداخل.
  2. انخفاض درجة حرارة الفرن: على الرغم من أنه قد تم وضع الفرن المذكور في الوصفة ، إلا أنه قد لا يكون الأكثر ملاءمة وفقًا للفرن الموجود لدينا. من الأفضل خفضه بين خمس وعشر درجات.
  3. مشاهدة الكعكة: بالإضافة إلى ذلك ، في حين لا تزال الكعكة مخبوزة ، فمن الضروري مراقبة كل مرة يتم صنعها وأنها لا تحترق. إذا بدأ لونه أكثر من اللازم ، فلن يكون هناك خيار سوى إخراجه من الفرن والبحث عن بديل آخر.

أين توضع الكعكة في الفرن بحيث لا تبقى نيئة

عندما تظل الكعكة نيئة في الداخل ، فإن درجة الحرارة ليست هي الوحيدة المسؤولة كما علقنا سابقًا. هذا أمر أساسي ، ضع الكعكة جيدًا داخل الفرن بحيث لا ينحني، منذ وضع جيد سوف تتلقى الحرارة بالتناسب. للقيام بذلك ، عليك:

  • خفض القالب مع كعكة الاسفنج إلى أسفل الفرن لمواصلة الخبز.
  • قم بتغطيته أيضًا بورق ألومنيوم لحماية الجزء الذهبي بالفعل حتى لا يحترق كما أشرنا في القسم السابق.
  • قم بخفض درجة حرارة الفرن ، خاصة في المنطقة العليا ، بشرط أن يكون لديك هذا الخيار. سوف يستغرق الأمر وقتًا أطول لخبز ، ولكن سيتم ذلك في الداخل.

كيفية استرداد كتلة الكعكة التي يجري الخام

إذا لم تتمكن من تنفيذ أي من النصائح السابقة لـ الانتهاء من الخبز الكعكة لأنه قد احترق كثيرًا من الخارج ، لا يزال هناك بديل آخر لعدم نفاد الكيك. إنها تتعلق باستعادتها. و كيف؟ المفتاح في إزالة المنطقة بأكملها محترق أو يكون ذهبيًا بشكل مفرط ويترك الجزء الأقل احتراقًا ، وقبل كل شيء الجزء الداخلي الخام.

هذا العجين هو ما يجب وضعه مرة أخرى في قالب آخر ل اخبزها مرة أخرى، ولكن دائما اختيار واحد درجة حرارة منخفضة ومشاهدة الكعكة كل 5 دقائق حتى لا تحترق مرة أخرى ، وهذا لا يعني فتح باب الفرن في كل مرة لأنه قد لا يرتفع بعد ذلك.

إذا تمت العملية بشكل جيد ، سيكون لديك كعكة أصغر مما كنت ترغب في البداية في تحضيرها ، ولكن يمكنك تناولها ، على الرغم من تناول كميات أقل من ذلك بكثير. بالإضافة إلى ذلك ، الميزة هي أنه لن يتم ملاحظة أي تغيير في الذوق.

مع هذه النصائح حول ما يجب فعله عندما تظل الكعكة نيئة ، نأمل أن نقدم لك حلولاً جيدة وأجبنا على سؤالك عن سبب وجود الكعكة الخام في الداخل ويمكنك تجنب هذه الأخطاء في بسكويتك المقبل. إنها خدع بسيطة يمكنك القيام بها لمنع حدوثها مرة أخرى وإصلاح حالات الطوارئ التي تحتاج فيها إلى إعداد الكعكة لضيوفك. نوصيك أيضًا بتجربة وصفات مختلفة ، ولهذا ندعوك إلى الرجوع إلى كتاب الوصفات هذا الخاص بـ Biscuit Recipes.

إذا كنت ترغب في قراءة المزيد من المقالات المشابهة ماذا تفعل عندما تبقى الكعكة الخامنوصي بإدخال فئة وصفاتنا.

فيديو: أسهل و أنجح طريقة لإذابة و تسييح الشوكولاتة البيضاء و السوداء + الأخطاء الشائعة و حلولها (شهر نوفمبر 2019).