وصفات

لماذا الفطائر تلتصق ببعضها البعض؟

فطيرة هي واحدة من المنتجات نجمة من فن الطهو والمطبخ من مختلف البلدان مثل الأرجنتين ، تشيلي أو أوروغواي. تحت هذا الاسم ، هناك نوع من كريب ، تورتيلا أو فطيرة -يمكنك أن تصنعي الحلوة والمالحة ، والتي عادة ما تأكل على سبيل المثال لتناول الإفطار ، من بين أوقات أخرى ممكنة من اليوم. صنع فطيرة ليست معقدة ، على الرغم من أن هناك أوقات عندما لا تنجح لأنها تلتزم المقلاة. يحدث هذا لأن عملية التحضير والطبخ بأكملها لم تتم بشكل جيد ، على الرغم من وجود عوامل أخرى محتملة تؤثر على النتيجة النهائية.

من ، سنشرح لماذا الفطائر العصا وحرق ونحن نقدم لك أيضًا بعض الحلول حتى تتمكن من إعداد وصفتك المفضلة دون مشاكل وتكون لذيذة.

قد تكون مهتمًا أيضًا: كيفية عمل فطيرة العجين

فطيرة العصي والحروق بسبب المقلاة

عند التوضيح لماذا الفطائر تلتصق ببعضها البعض، يجب أن نتحدث أولا عن المقلاة. وأن الحاوية المستخدمة ضرورية لتحقيق نتائج جيدة. في الحقيقة لا تستخدم المقلاة المناسبة إنه أحد الأسباب الرئيسية التي تفسر لماذا تلتصق الفطائر وتحترق ، وهذا ينطبق أيضًا على مشاكل الفطائر والفطائر والتورتيلا. وكيف تؤثر المقلاة على الطهي؟ هناك عدة عوامل يجب مراعاتها:

  • مقلاة نونستيك: لمنع الفطائر من الالتصاق ، من الضروري أن تكون المقلاة غير لاصقة لأنها مع هذه الطبقة التي تدمجها ، تمنع أي نوع من الطعام من الالتصاق.
  • حرق عموم: عندما يتم حرق المقلاة أو عدم تنظيفها جيدًا ، يكون من السهل على الفطائر الالتصاق لأن العجين المصنوع في المقلاة يلتصق بسهولة وبسرعة أكبر مع بقايا الطعام التي قد تكون موجودة في المناسبات السابقة.
  • غسلها سيئة عموم: حتى إذا كنت تستخدم مقلاة نونستيك ، فإن التنظيف السيئ يمكن أن يضيع تلك الطبقة اللاصقة. هي الحالات التي يتم فيها غسلها في غسالة الصحون - حيث يتم الوصول إلى درجات حرارة الغسيل أعلى من يدوياً ، أو يتم استخدام أدوات التنظيف ، مثل تلك التي من النوع الألومنيوم ، والتي تقوم بخدش السطح وبالتالي إزالة الطبقة غير لاصقة.

وبالتالي ، فمن الأفضل دائما أن يكون عموم محدد للطهي الفطائر أو منتجات مماثلة ولا تغسلها في غسالة الصحون ، حتى لو كان ذلك مناسبًا لهذا النوع من الغسيل.

مشكلة الفطائر الشائكة في العجين

سبب آخر يفسر لماذا الفطائر عصا في العجين. ومن المهم جعل الاستعداد جيدًا لتجنب المشاكل اللاحقة في الطهي وأن فطيرة لا تسير على ما يرام. وما هي الأخطاء الأكثر شيوعا في فطيرة العجين؟ أساسا ، هناك نوعان:

  • راحة العجين: إذا لم يكن العجين قد استراح في الوقت المناسب ، فعلى الأرجح أن الفطائر تلتصق ببعضها البعض لأن الطحين المستخدم يمتص الماء ، ولكنه يفعل ذلك بطريقة تقدمية وليس بشكل فوري. إنها حقيقة مهمة يجب وضعها في الاعتبار لأن العجين سوف يلتصق إذا تم طهيه مباشرة بعد خلط المكونات لأن الدقيق لم يُمنح وقتًا كافيًا لالتقاط الماء والربط جيدًا. على الأقل ، يوصى دائمًا باستراحة العجينة قبل نصف ساعة من الطهي ، على الرغم من أن الوقت المقدر هو ساعة واحدة.
  • هزة: في مناسبات أخرى ، ما يحدث مع العجين هو تحريكه أكثر من اللازم لإزالة جميع الكتل المحتملة التي قد تظهر عند خلط المكونات. تحريكه الزائد ، سيجعل الفطيرة لا تبدو جيدة لأنها ستكتسب مظهرًا صمغيًا ولزجًا ولن تكون إسفنجية وناعمة أبدًا في المقلاة ، مما يسهل بدوره الالتصاق لأنه من الضروري أن يكون هناك المزيد من الوقت على النار لطهيها. لتجنب الكتل ، من الأفضل خلط المكونات شيئًا فشيئًا. وإذا كان سيتم صنع الكثير من الفطائر ، فمن الأفضل عمل عدة عجائن أصغر ، ولكن مختلطة جيدًا ، مقارنة بالعجين الموجود في مصدر كبير.

نحن هنا نخبرك المزيد حول كيفية صنع فطيرة العجين.

الأخطاء المتكررة في الطهي التي تسبب الفطائر لعصا

من بين الأسباب التي تفسر سبب استمرار الفطائر وحرقها ، لا يمكننا أن ننسى الأخطاء التي ارتكبت في الطهي. من بين الأخطاء الأكثر شيوعًا عند طهي الفطائر وجدنا:

  • زيت: لا تضع أي زيت في المقلاة لطهي الفطائر أو إضافة الكثير يساعد على التمسك بها. يجب تشريب سطح المقلاة قليلاً بزيت أو مادة مماثلة - مثل الزبد أو السمن النباتي أو ما شابه ذلك - من المريح استخدام القليل من المنتج ونشره جيدًا وبشكل متساوٍ في جميع أنحاء سطح المقلاة قبل إضافة كتلة الفطائر. لتحقيق ذلك ، ليس من الجيد وضع منتج الزيت أو الطهي مباشرة على المقلاة. من الأفضل استخدام ملعقة ، ورق مطبخ أو بنفس أصابع يدك لتمديده والتحكم في الكمية المطبقة.
  • صب العجين في المقلاة: يعد وضع العجينة مباشرة من المقلاة إلى المقلاة خطأ آخر لأن طبقة العجين لا تنتشر بالتساوي ، مما يجعل الطهي صعباً. من الأفضل أن تستخدم سابقًا ، على سبيل المثال ، مغرفة لأخذ الكمية الدقيقة وتوزيعها جيدًا في عمومها.
  • الحشوة: الأخطاء عند طهي العجين ليست هي الوحيدة. أيضا مشكلة أن الفطائر تلتصق ببعضها البعض قد تكون في الحشوة. وهذا هو أن ملئها كثيرًا يجعلها تلتصق بسهولة أكبر لأن نقلها وإخراجها من المقلاة أكثر تعقيدًا بحيث تميل إلى الانهيار وبالتالي فإن كل شيء عالق.
  • اقلبها: مفتاح آخر لتجنب الالتصاق الفطائر هو تحويلها في الوقت المحدد. إذا تركوا عدة دقائق ، فسيتمسكون ومتى يجب عليك الدوران؟ إنه أمر سهل: عندما ترى أن هناك ثقوب في سطح العجين.

مع هذه التفسيرات لماذا تلتصق الفطائر معًا ، نأمل أن يساعدك في هذه النصائح أنه يمكنك طهي هذا الطبق بشكل أفضل بحيث يكون غنيًا ولذيذًا.

إذا كنت ترغب في قراءة المزيد من المقالات المشابهة لماذا الفطائر تلتصق ببعضها البعض؟نوصي بإدخال فئة وصفاتنا.

فيديو: ستعيدين هذا الفيديو أكتر من مرة أطباق متعة وأشكال تتجننyou enjoy watching this great pastry video (شهر نوفمبر 2019).