وصفات

كيفية صنع صلصة المعكرونة البيضاء

المعكرونة هي واحدة من تلك الأطباق التي عادة ما يحبها الجميع ، كما أنها منتج ممتن للغاية ، لأنه دائمًا لذيذ، بغض النظر عن التقنيات المستخدمة في الطهي. صلصة البيستو ، صلصة بولونيا ، صلصة كاربونارا ... قائمة الخيارات لمرافقة هذا الطبق لا حصر لها.

اليوم نريد أن نتحدث عن صلصة بيضاء، لذيذ وسهل لتقديم اقتراح لأولئك الذين يحبون فن الطهو الذين ليس لديهم خبرة كبيرة وراء الموقد. على الرغم من أن العديد من الخلط بينه وبين صلصة الفريدو ، نريد التأكيد على أن هذه وصفات مختلفة تماما ، لا تضيع!

لاقتراح اليوم ، نكتشف وصفة لذيذة لصلصة المعكرونة البيضاء ، ولكن سيكون من دواعي سرورنا معرفة أنها ستكون مفيدة أيضًا لأطباق أخرى ، مثل الدجاج بالصلصة البيضاء. هل انت جاهز من شرحنا لك ، خطوة بخطوة ، كيفية صنع صلصة المعكرونة البيضاء، خيار لذيذ يتطلب القليل من الوقت والجهد وسوف يفاجئ جميع ضيوفك. يحيط علما!

4 أشخاص 15 دقيقة صعوبة منخفضة المكونات:
  • ملعقتان كبيرتان من الزبدة
  • ثلاث ملاعق كبيرة من دقيق القمح
  • كوب متوسط ​​من الحليب
  • اخرج
  • فلفل
  • جوزة الطيب (اختياري)
سوف تحتاج:
  • قدر لصنع الصلصة البيضاء ، رغم أنه لا يجب أن يكون كبيرًا جدًا. سوف يعتمد على المبلغ.
  • قدر لتسخين الحليب.
  • ملعقة خشبية لتحريك الصلصة وتخلط المكونات بشكل أفضل.
قد تكون مهتمًا أيضًا: كيف تصنع صلصة النبيذ الأبيض خطوات يجب اتباعها لعمل هذه الوصفة: 1

أتساءل كيف تجعل من السهل صلصة المعكرونة البيضاء؟ أول شيء يجب عليك فعله هو وضع ملعقتين من الزبدة في وعاء على النار حتى يذوب. من الضروري عدم استخدام درجات الحرارة المرتفعة للغاية ، لأن هدفنا هو التراجع التدريجي ، وليس الاحتراق.

2

أثناء ذوبان الزبدة ، يمكنك تناول قدر صغير وإضافة الحليب الذي قمت بتحضيره مسبقًا في كوب متوسط ​​الحجم. تذكر أن تضع المقلاة على حرارة منخفضة، حيث سيتعين عليك إزالته قبل أن يبدأ الحليب في الغليان.

3

عندما تذوب الزبدة ، أضف دقيق القمح إلى خزفي. من الأفضل إضافته شيئا فشيئا بحيث يرتبط جيدًا بالزبدة ولا توجد كتل. لا تنسى تحريك باستمرار الخليط، سيكون هذا عجينة متجانسة بالكامل مع نسيج دسم. بمجرد إضافة كل الدقيق ، قلبي لمدة دقيقة حتى يصبح المزيج مثاليًا.

4

بمجرد حصولك على هذه العجينة الكريمية ، حان وقت صب الحليب. كما هو الحال مع الدقيق ، من الضروري أن تضيف الحليب تدريجياً إلى الخليط.

المفتاح هو جعل نسيج دسم، غرامة ، على نحو سلس وخالية مقطوعة. حرك المزيج بملعقة طوال العملية ، حتى يصبح كل شيء مرتبطًا جيدًا ويبدأ في الغليان والسمك. يجب أن يتبع الحريق درجة حرارة منخفضة لأنه ، خلاف ذلك ، لن يتم خلط المكونات جيدًا ، وسوف تظهر كتل ويمكن أن تحترق.

5

بعد صب الحليب ، سترى أن الخليط يبدأ في الغليان. استمر في التحريك جيدًا حتى يصبح سميكًا ، وحين تفعل ذلك ، احسب حوالي دقيقتين لإزالته ، ولكن دائمًا لا تشاهده كثيرًا.

6

بمجرد تكثيف الصلصة ، حان الوقت لإزالة الطاجن من الحرارة وإضافة الملح والفلفل. يعتمد المبلغ على ذوقك الشخصي ونقطة النكهة التي ترغب في إعطاءها. إذا كنت تحب جوزة الطيب، الآن هو الوقت المناسب لوضع المبلغ المطلوب.

لقد انتهيت من فعل صلصة المعكرونة البيضاء محلية الصنع، ولكن إذا كنت ترغب في إضافة بعض المكونات الأخرى ، فهذا قرارك. الآن عليك فقط إضافة الصلصة إلى المعكرونة التي اخترتها وانتظر ضيوفك لامتصاص أصابعهم. إذا كنت تحب هذه الوصفة ، فننصحك بهذا المقال حول كيفية صنع صلصة البشاميل ، لأنه خيار شهي وشائع آخر. وإذا كنت ترغب في تجربة نوع آخر من الصلصات ، فننصحك بقراءة هذا المقال حول الصلصات للمعكرونة الطازجة.

إذا كنت ترغب في قراءة المزيد من المقالات المشابهة كيفية صنع صلصة المعكرونة البيضاءنوصي بإدخال فئة وصفاتنا.

نصائح
  • لطهي الصلصة البيضاء ، من الأفضل أن تستخدم ملاعق خشبية لتحريكها وتخلطها. بالإضافة إلى عدم إتلاف الوعاء ، ستضمن أن الصلصة لا تلتصق.
  • احرص دائمًا على إبقاء النار في درجة حرارة منخفضة وثابتة لتجنب حرق الصلصة أو الالتصاق بالخزفي.
  • ليس من الجيد رفع درجة حرارة النار لتسريع العملية ثم خفضها ، لأنه من المعتاد أن تفسد الصلصة.
  • هذه الكميات مخصصة لأربعة أشخاص ، ولكن إذا كنت ترغب في إضافة الكثير من الصلصة إلى طبقك ، فيجب عليك وضع كمية أكبر من كل مكون.

فيديو: أسرع وألذ معكرونة بالصوص الابيض في 5 دقائق وبدون كريمة رووعة (شهر نوفمبر 2019).