وصفات

لماذا لا ترتفع الكعكة

الكعكة هي واحدة من منتجات المخابز التي يتم تصنيعها في الغالب في المنزل لأنها بسيطة للغاية ، بالإضافة إلى كونها غنية جدًا. ومع ذلك ، فإنه لا يعمل دائما. وعلى الرغم من سهولة التحضير ، فليس من الغريب أنه في بعض الأحيان يُرى أنه يغرق عندما يُخرج من الفرن ، يُلاحظ أن القاعدة أو جوانبها قد أحرقت عند فكها أو أنها نيئة من الداخل إلى على الرغم من وجود اللون الذهبي الرائع من الخارج. هذه ليست سوى بعض المشاكل التي تضاف إليها مشكلة أخرى متكررة: أن الكعكة لم ترتفع كما ينبغي ، أو بالأحرى ، لم يرتفع شيء. بغض النظر عن مستوى الحاوية التي بقيت فيها ، هناك عدة أسباب تشرح ذلك لماذا لا ترتفع الكعكة. من ، سوف نوضح واحدة تلو الأخرى بحيث يمكنك تصحيح هذه الإخفاقات وجعل بعض البسكويت جديرة بأفضل صانع المعجنات.

قد تكون مهتمًا أيضًا: كيفية عمل كعكة

الكعكة لا ترتفع لأن العجينة ليست جيدة الصنع

أحد الأسباب الرئيسية لعدم ارتفاع الكعكة هو العجين ليس جيد. وهذا يعني أن العملية التي اتبعتها لتنفيذها ليست كافية أو ارتكبت خطأ ، حتى لو لم تكن قد لاحظت ذلك. عادة ، ترتبط مشاكل الكتلة بـ:

  • الطحين: لا ترتفع الكعكة لأنك أضفت كل كمية الطحين في نفس الوقت ، مما يجعل من الصعب خلطها جيدًا وأن تكون العجينة متجانسة. من المريح دائمًا دمجها تدريجياً في الخليط الذي تعده. بالإضافة إلى ذلك ، من الضروري أيضًا غربله حتى يصبح أرق ، وبالتالي فإن العجين أخف وزنًا ويرتبط الدقيق بشكل أفضل مع باقي مكونات الكعكة.
  • تصاعد: من أكثر المشاكل شيوعًا التي تفسر سبب عدم ارتفاع الكيك هي مزيج البيض والسكر. من الضروري تثبيته جيدًا لإعطائه الهواء وتغلي بشكل أفضل مع الدقيق ، الذي يجب إدراجه شيئًا فشيئًا حتى لا يسلب هذا الهواء الذي قدمناه. وبالمثل ، قد يحدث الفشل عن طريق استبدال بعض المكونات الأساسية للبسكويت بالصحة أو التفضيلات ، مثل تغيير البيض للمكونات الأخرى التي تؤدي وظيفتها. في هذه المقالة الأخرى نوضح كيفية استبدال البيض في البسكويت.
  • الاستعداد: ومن الأخطاء المعتادة التي يتم ارتكابها والتي لا ترفع الكعكة أن العجين يُترك للراحة لفترة طويلة قبل الخبز. بشكل عام - ما لم ينص على خلاف ذلك في الوصفة - من الضروري عدم وجود وقت طويل بين التحضير والوقت لخبز الكعكة. ومع مرور دقائق ، يزداد وزن الطحين وتفقد الكعكة الهواء.
  • المقادير: سبب آخر يفسر أن الكعكة لا ترتفع هو كمية المكونات. سواء قمت بوضع القليل أو الكثير من الطحين ، لن ترتفع الكعكة. ونفس الشيء يحدث مع الخميرة - لإضافة المزيد لن يرتفع أكثر - أو إذا نسيت دمجها في الخليط.
  • جودة: من المهم أن تكون جميع المكونات المستخدمة عالية الجودة ، وإلا فلن تعمل الكعكة بشكل جيد. يجب توخي الحذر بشكل خاص مع الدقيق ، لأنه ليس من الجيد أن يكون لديك الكثير من البروتين ، خاصة تلك التي تم شراؤها بالفعل خاصة بالمعجنات أو المعجنات. وبالمثل ، من المهم عدم استخدام المكونات منتهية الصلاحية ، حتى لفترة قصيرة.

إذا كانت درجة الحرارة غير كافية ، فإن الكعكة لا ترتفع

آخر درجة من الأسباب الرئيسية لعدم ارتفاع الكعكة هي درجة الحرارة. من الضروري دائمًا وضع الفرن بدرجة كافية حتى لا يصنع من الخارج وتترك الكعكة الخام في الداخل ، وبالتالي يمكن أن ترتفع بما يكفي ، على الرغم من أنها ليست العامل الوحيد الذي يجب أخذه في الاعتبار العلاقة إلى الدرجات. إذا لم ترتفع الكعكة في الفرن ، فراجع درجة الحرارة كل من الفرن نفسه ، ودرجة حرارة المكونات في وقت الطهي.

  • درجة حرارة الفرن: قبل وضع الكعكة في الفرن ، من المهم أن تقوم بتسخينها بالفعل حتى تبدأ بالفعل في تلقي الحرارة من الثانية الأولى ولا يهدأ العجين. يجب أن تكون درجة الحرارة دائمًا كما هو موضح في الوصفة التي تعدها رغم أنه عادة ما يشار إلى 180 درجة. إذا كنت قد وضعت الفرن على التسخين إلى درجات أكثر ، يمكنك خفضه مع الكعكة بالفعل في الداخل والاحتفاظ بها حتى يخبز بالفعل.
  • درجة حرارة المكونات: في بعض الأحيان لا يكون الخطأ في درجة حرارة الفرن ، ولكن في المكونات. كل شيء يستخدم لصنع هذه الكعكة يجب أن يكون في درجة حرارة الغرفة ، لأنه عندما يكون الجو باردًا جدًا في الثلاجة ، لا يختلط جيدًا. بالإضافة إلى ذلك ، إذا قمت بوضعها في الفرن ، تكون الكعكة بالفعل في درجة حرارة منخفضة ولن يتم تعويضها بما حددته ، مما يجعل من الصعب عليه أن يرتفع وأن تعمل الخميرة.

العادات السيئة التي تشرح لماذا لا ترتفع الكعكة

بالإضافة إلى الحرص على الجوانب المختلفة التي علقناها من قبل ، من المهم النظر عن كثب في الإيماءات الأخرى التي عادة ما تكون العادات السيئة التي تجعل الكعكة لا ترتفع في الفرن:

  • افتح باب الفرن: ليس من الجيد فتح باب الفرن لأن درجة الحرارة تتغير وتسقط الكعكة. على أي حال ، إذا لم تتمكن من تجنب ذلك وترغب في معرفة كيف يكون الخبز ، فيجب أن تعلم أنه ليس من المناسب أن تفعل ذلك قبل أن تقضي 30 دقيقة على الأقل.
  • لا تسخن الفرن جيدًا: عند التسخين المسبق للفرن ، من المريح دائمًا إضافة درجة حرارة المعالجة (على سبيل المثال ، 180 درجة) ، أي ما مجموعه 25 درجة إضافية.
  • مسكين الكعكة: بشكل عام ، يُنصح بوضع الكعكة في منتصف الفرن. إذا وضعتها عالية جدًا ، فسوف تحترق بسرعة ، وإذا كانت منخفضة جدًا ، فسوف يستغرق الأمر وقتًا أطول ، وربما لن يرتفع كثيرًا كما ينبغي.
  • لا تضع رقائق الألومنيوم أو الفرن: لا تنسى وضع رقائق الألمنيوم على عجينة الكيك عندما تذهب لوضعها في الفرن بحيث لا يحترق كثيرًا في الأعلى ويمنحك وقتًا للتسلق.

مع هذه التفسيرات حول سبب عدم ظهور الكعكة التي قدمناها لك ، نأمل أن نكون قد ساعدناك. يُنصح دائمًا بقراءة الوصفة جيدًا وعدم تخطي أي إشارة أو خطوة حتى تصبح الكعكة مذهلة ولذيذة. الآن بعد أن تعرفت كيف تتجنب هذه الأخطاء وتحصل على حلوى جيدة ، نوصي بالعديد من وصفات كعكة الإسفنج اللذيذة والأسفنجية.

إذا كنت ترغب في قراءة المزيد من المقالات المشابهة لماذا لا ترتفع الكعكةنوصي بإدخال فئة وصفاتنا.

فيديو: اسباب فشل الكيك . انشاء الله تفيدكم المعلومات . شيف ام فراس (شهر نوفمبر 2019).