وصفات

كيف تصنع حبات جوز الهند مع الحليب المكثف

جوز الهند هو حلوى غنية جدا ، إلى جانب كونه أكثر منعش لهذه الأيام الحارة من غيرها من الحلويات. لإعداده ، هناك العديد من الوصفات التي يمكن صنعها ، على الرغم من أن واحدة من ألذ والأكثر شعبية هي تلك المصنوعة من جوز الهند المبشور والحليب المكثف. الحقيقة هي أنه من السهل جدًا صنع الحلوى ، كونه أيضًا وصفة مثالية للبدء في المطبخ أو لأولئك الذين ليس لديهم خبرة كبيرة في صنع الحلويات. بالإضافة إلى ذلك ، لا يستغرق إعداده الكثير من الوقت لأن معظم الوقت يقضيه في النار أو في الفرن.

إذا كنت ترغب في معرفة كيفية تحضيره ، فاستمر في قراءة هذه المقالة ، لأنه في شرحنا كيفية صنع جوز الهند مع الحليب المكثف مع هذا خطوة خطوة صفة حتى تتمكن من إعداده وقتما تشاء.

10 الناس 1 ساعة انخفاض صعوبة المكونات:
  • 1 كوب من الحليب المكثف
  • 2 كوب حليب كامل الدسم
  • 6 بيضات
  • 100 غرام من جوز الهند المبشور
  • الحلوى السائلة
سوف تحتاج:
  • قدر لتسخين الحليب.
  • اثنين من الأوعية أو وعاء من نوع وعاء لصنع المخاليط.
  • خفقت قضبان أو خلاط.
  • خزفي للحمام المائي.
  • صينية الخبز إذا تم عمل حمام مائي في الفرن.
  • حاويات الفانيلا كبيرة أو صغيرة.
قد تكون مهتمًا أيضًا: كيفية صنع الكسترد بالقرع الخطوات التي يجب اتباعها لعمل هذه الوصفة: 1

الخطوة الأولى ل اصنعي جوز الهند مع الحليب المكثف هو أن تأخذ حاوية ل خلط الحليب المكثف مع الحليب كامل الدسم. يجب أن يكون اللبن الطبيعي دافئًا ، والذي يجب عليك تسخينه مسبقًا قليلاً في قدر على نار متوسطة الحرارة.

لصنع مزيج من المكونات المختلفة ، كل من المكون في هذه الخطوة والمكونات التالية التي سنقوم بالتفصيل ، يمكنك استخدام الخلاط إذا كنت تريد أن تكون النتيجة أكثر دقة. إذا كان من المفضل أن تكون النتيجة فطيرة محلية الصنع أكثر ، فهذا يكفي للخلط مع الشعيرات.

2

ثم ، لمواصلة تحضير هذه الفطيرة اللذيذة محلية الصنع ، عليك أن تأخذ وعاءًا آخر ستحتاج إليه فتح وتغلب على 6 بيضات.

3

بمجرد ضرب البيض جيدًا ، فإن الخطوة التالية هي إضافة جوز الهند المبشور ثم اخلطي المكونات جيدًا مرة أخرى ويتم إنشاؤه كنوع من الكريم الفاتح والمتجانس.

4

بعد ذلك ، يجب إضافة هذا المزيج من البيض المخفوق وجوز الهند المبشور إلى الوعاء السابق الذي ربطت فيه الحليب المكثف بالحليب العادي.

5

الآن ، للاستمرار في صنع هذه جوز الهند لذيذ مع الحليب المكثف هي اللحظة التي تضطر فيها إلى اتخاذ flan ووضع الحلوى السائلة في الخلفية

6

عندما تكون قد غطيت قاع الفانلة بالكراميل السائل وبالقدر الذي تريده ، خذ قدرًا صغيرًا وضع flanera في الحمام ماريا لمدة 50 دقيقة.

على الرغم من أن الوقت التقريبي للحمام المائي هو 50 دقيقة ، إلا أنه من المريح التحقق من أن الفان تم بشكل جيد قبل إزالته من النار. للقيام بذلك ، تأخذ سكين أو إبرة الحياكة ووضع الحافة. إذا خرج نظيف ، فإن الفانلين مصنوع.

7

بعد ذلك الوقت ، حان الوقت لإخراج flanera و دع الفان بارد، ولكن دون أن نفكر في ذلك. في اللحظة التي تصل فيها درجة حرارة الغرفة ، يمكنك تخزينها في الثلاجة لاستهلاكها أكثر برودة.

إذا يمكنك الاحتفاظ بها في الثلاجة، أخرجها حوالي 20 دقيقة قبل استهلاكها حتى لا يقلل من البرد نكهته. في ذلك الوقت ، هدمه بعناية بحيث يترك كله دون كسر.

إذا كنت ترغب في قراءة المزيد من المقالات المشابهة كيف تصنع حبات جوز الهند مع الحليب المكثفنوصي بإدخال فئة وصفاتنا.

نصائح
  • يمكن أيضًا القيام بحمام مائي في الفرن. في هذه الحالة ، يجب أن تترك خليط جوز الهند المُعد من 20 إلى 30 دقيقة عند 200 درجة مئوية. خيار آخر هو استخدام طنجرة الضغط. في هذه الحالة ، يكون الوقت 50 دقيقة من بداية البخار.
  • يمكن اتباع نفس عملية تحضير هذه الوصفة مع flanera كبيرة ومع حاويات لإعداد flan الفردية.

فيديو: كرات جوز الهند او حلوة الرفايلو بمذاق رائع (شهر نوفمبر 2019).