وصفات

كيفية عمل صلصة الثوم

ال صلصة الثوم إنها واحدة من أكثر التوابل شعبية التي يمكن أن نجدها. معروف باسم أيولي في بعض البلدان ، هو الرفيق المثالي للحوم والبطاطس ، ولكنه يبدو رائعًا أيضًا على الهامبرغر أو السندويش أو الهوت دوج أو كغمس ، وبمجرد الانتهاء من إعداده يمكنك تجربته بكل ما تريد . أفضل ما في الأمر هو أنه إعداد بسيط للغاية سيأخذك بضع دقائق ، وهذا هو السبب في شرح en.com كيف تصنع صلصة الثوم لعق أصابعك

15 دقيقة المكونات صعوبة منخفضة:
  • 4 فصوص من الثوم
  • 1 بيضة
  • 1 كوب زيت زيتون
  • 1 ملعقة طعام عصير ليمون
  • الملح والفلفل
  • البقدونس الطازج أو الكزبرة (اختياري)
قد تكون مهتمًا أيضًا: كيفية صنع صلصة الثوم والبقدونس خطوات يجب اتباعها لعمل هذه الوصفة: 1

ال صلصة الثوم يمكن أن يحتوي على العديد من المتغيرات ، في بعض البلدان يضيفون إلى المكونات غصن من البقدونس أو الكزبرة ، مما يمنحه لمسة لذيذة ببساطة. في أماكن أخرى ، يضيفون الفلفل الحار إلى الوصفة لجعل النكهة أكثر كثافة.

فينا سنقدم لك الوصفة الأساسية للجميع ، والتي يمكنك دمج هذه المكونات الاختيارية إذا كنت ترغب في ذلك.

2

ابدأ بقشر الثوم ، ثم بمساعدة الخلاط أو الخلاط أو معالج الطعام ، يُهرس الثوم مع ملعقة كبيرة من عصير الليمون. بمجرد سحقها ، أضف البيض إلى الخليط مع الملح والفلفل واستمر في الضرب.

3

أثناء التحريك ، يجب إضافة كوب الزيت إلى الخليط في خيط رفيع جدًا ، شيئًا فشيئًا. إذا كان لديك شخص ما لمساعدتك في هذه المهمة بشكل أفضل ، فمن الضروري أن تفعل ذلك شيئًا فشيئًا صلصة الثوم الوصول إلى النقطة المطلوبة ولا تقطع.

4

بمجرد الانتهاء من إضافة الزيت ، استمر في التحريك حتى صلصة الثوم الاعتماد على النقطة المطلوبة. إذا كنت تخطط لدمج البقدونس أو الكزبرة ، فهذا هو الوقت المثالي للقيام بذلك ، مع التحريك قليلاً حتى يتم سحقه.

عندما تكون كثيفة كما تريد ، توقف عن التحريك ، تقدم في حاوية واتركها في الثلاجة لمدة 30 دقيقة على الأقل. جاهز! باتباع هذه الإرشادات البسيطة ، يمكنك إعداد صلصة ثوم رائعة ومثالية لنقر الأطعمة أو تقديمها مع الأطباق الخاصة بك.

إذا كنت ترغب في قراءة المزيد من المقالات المشابهة كيفية عمل صلصة الثومنوصي بإدخال فئة وصفاتنا.

فيديو: طريقة عمل كريم الثوم مثل المطاعم تماما (شهر نوفمبر 2019).