وصفات

كيف تأكل جوز الهند

يمكن لجوز الهند ، بالإضافة إلى كونه أحد أكثر الفواكه اللذيذة في السوق ، التفاخر بكونه طعامًا يجمع جيدًا مع عدد كبير من الوصفات ، بالإضافة إلى أنه صحي للغاية. ومع ذلك ، إذا حاولت تناول جوز الهند النيئ ، فقد لا تكون مقتنعًا بنكهته ولا تعرف كيفية الاستفادة منه.

بعد ذلك ، من ، نكتشف القيم الغذائية لجوز الهند ، وكيف يمكنك الاستفادة من استهلاك هذه الفاكهة وعدد كبير من الوصفات مع جوز الهند الطبيعي التي سوف تحبها ، بالإضافة إلى ذلك ، سوف تساعدك على إنقاص وزنك. لا تعلم كيف تأكل جوز الهند؟ يحيط علما!

قد تكون مهتمًا أيضًا بـ: 5 وصفات لتناول الطعام مع tupper

فوائد تناول جوز الهند

قبل تقديم بعض الوصفات اللذيذة التي يمكنك صنعها مع هذه الفاكهة ، نريد أن نتحدث عن خصائص جوز الهند الطازج والعديد من فوائد تناول جوز الهند. اكتشف القيمة الغذائية لجوز الهند ، بالإضافة إلى كل ما يمكن أن يقدمه لك هذا الطعام:

  • جوز الهند هو واحدة من الفواكه مع العناصر الغذائية الأساسية التي ستجدها في السوق: الزنك ، الفسفور ، المغنيسيوم ، الفيتامينات E ، C و B ، إلخ. بفضل هذه العناصر الغذائية ، يعد جوز الهند ثمرة رائعة لخفض مستويات الكوليسترول المرتفعة وحتى التحكم في مستويات حمض اليوريك في الدم ، لأنه غذاء منخفض الفركتوز.
  • وتجدر الإشارة بشكل خاص إلى حمض اللوريك بجوز الهند ، وهو حمض دهني له خصائص مضادة للميكروبات كبيرة مثالية للعناية بالبشرة والشعر ، من بين أشياء أخرى. إذا كان زيت جوز الهند أحد المنتجات النجمية لعلاج مشاكل الشعر والجلد ، فهذا بالتحديد لأنه ثمرة ذات خصائص مضادة للأكسدة تعمل ، من بين أشياء أخرى ، على تجديد خلايا الجلد وتساعد على تأخير الشيخوخة.
  • بالإضافة إلى ذلك ، جوز الهند هو واحد من الفواكه الأكثر الموصى بها لضغط الدملأنه غذاء يحتوي على كميات مفيدة للغاية من البوتاسيوم لجسمنا.
  • يعتبر جوز الهند مرطبًا مثاليًا أيضًا ، لأن الماء هو أحد مكوناته الرئيسية ، مما يجعله خيارًا رائعًا للتخلص من السموم عن طريق البول وتنقية الجسم. هذه الخاصية المرطبة هي السبب في استخدام جوز الهند لتطوير العديد من مستحضرات التجميل ، لأنه كما رأينا ، يجدد زيتها وينعش وينعم البشرة والشعر.
  • وأخيرا ، تجدر الإشارة إلى أن جوز الهند مفيد جدا للجهاز الهضميلأن محتواه العالي من الألياف يجعله غذاءً مثاليًا لهضم وتطهير أجسامنا من السموم. تجعل هذه الألياف الغذائية المفيدة غذاءً جيدًا جدًا ، ولهذا يتم استخدامه في العديد من الوجبات الغذائية لتعزيز فقدان الوزن بسرعة.

خصائص جوز الهند المبشور

الفرق بين جوز الهند المبشور وغيرها من المنتجات الغنية بالدهون المشبعة ، هو الأول ليس له أي تأثير سلبي على الجسم إذا استهلك في الاعتدال. يعتقد الكثير من الناس أن جوز الهند المبشور الذي يمكن العثور عليه في محلات السوبر ماركت يختلف عن جوز الهند الطبيعي ، ولكن الحقيقة هي أنه فقط المنتج الذي يتم الحصول عليه من صريف لحم جوز الهند المجفف. لذلك ، ضمن خصائص جوز الهند المبشور نجد أيضًا أنه غذاء غني جدًا بالألياف والمعادن والفيتامينات ، لذلك يمكن أن يكون استهلاكه مفيدًا للغاية.

كيفية فتح جوز الهند

الآن بعد أن عرفت خصائص جوز الهند المبشور وقبل البدء في إعداد الأطباق مع هذه الفاكهة الاستوائية ، نريد أن نقدم لك بعض النصائح حتى تعرف كيفية فتح جوز الهند ، وهي مهمة على الرغم من سهولة ظهورها ، فإنها تجلب العديد من المشاكل لبعض عشاق الطبخ

من نوصي أن تراهن على المطرقة الكلاسيكية. ومع ذلك ، يجب عليك أولاً الحصول على سكين (أو المفتاح ، كل ما تفضله) واتبع الخطوات التي نقترحها أدناه:

  1. تصور "عيون" جوز الهند المزعومة ، ثلاث جولات مظلمة يجب أن تجدها دون أي مشكلة.
  2. عصا السكين أو المفتاح المختار في إحدى عيون جوز الهند (أو اثنين ، إذا كنت تواجه مشكلة في تصريف المياه). نوصيك بالاستفادة من ماء جوز الهند ، لأنه يمكنك استخدامه لعدد كبير من الأغراض.
  3. مرة واحدة كل مياه جوز الهند قد خرج ، واتخاذ مطرقة صغيرة و ضرب بخفة قذيفة حتى يبدأ الكراك في التكون. إذا لم يكن لديك مطرقة في متناول اليد ، يمكنك أن تفعل ذلك بنفس السكين الذي استخدمته لحفر جوز الهند ، على الرغم من أنه قد يكون أكثر تعقيدًا إلى حد ما.
  4. عندما يبدأ في كسر أو تشكيل الكسر المعني ، قم بإعطاء ضربات ليونة أو ابدأ في فصل جوز الهند بيديك. وسوف تتعلم كيفية فتح جوز الهند!

هل يحصل جوز الهند على الدهون أم يأكل جوز الهند التخسيس؟

إذا سمعت أن جوز الهند يحتوي بالفعل على عدد كبير من الدهون المشبعة ، يجب أن نخبرك أنه صحيح تمامًا. إذا تحدثنا عن القيمة الغذائية لجوز الهند ، فعليك أن تعرف أنها واحدة من أكثر الفواكه سعرة حرارية ، لأن كل 100 غرام من جوز الهند يحتوي على حوالي 350 سعرة حرارية. ومع ذلك ... هل حقا الحصول على الدهون جوز الهند؟ هل انتأو أكل جوز الهند التخسيس?

كل هذا يتوقف على الطريقة التي تستهلك بها والمبلغ الذي تستهلكه ، ولكن بما أننا نريد أن نتوقع أن جوز الهند يمكن أن يكون حليفا مثاليا لتفقد تلك كيلوغرامات إضافية بدون تضحيات كبيرة. إذا تم استخدام ماء جوز الهند وجوز الهند باستمرار لتعزيز فقدان الوزن ، فذلك لأن هذه الفاكهة ، كما شرحنا أعلاه ، تحتوي على كمية كبيرة من الألياف والبوتاسيوم والماء ؛ مزيج أساسي لانقاص الوزن بشكل صحي.

بالطبع ، يمكن للإفراط في تناول جوز الهند أن يجعلك سمينًا ، كما هو الحال مع جميع الأطعمة تقريبًا (بما في ذلك تلك مثل الأفوكادو ، الناقلات الكبيرة للدهون الصحية) ومع ذلك ، فإن إضافة جوز الهند إلى نظامك الغذائي لفقدان الوزن يمكن أن يكون خيارًا حكيمًا ، لأن خصائصه المشبعة ستجعله ، بالإضافة إلى إعطاء نكهة حلوة ولذيذة على الغداء أو الغداء أو الوجبة الخفيفة أو العشاء ، فأنت تشعر بالراحة مع جزء صغير . نساعدك على تحقيق ذلك من خلال بعض هذه الوصفات:

وصفات مع جوز الهند الطازج

الآن أنت تعلم أن تناول جوز الهند ينحني طالما أنك تستهلكه بشكل معتدل وترافق مع الأطعمة المناسبة. لهذا السبب ، بعد ذلك ، نقدم لك وصفات جوز الهند للحلويات والوجبات البسيطة للتحضير والكمال لنظامك الغذائي أو لمفاجأة طعامك بأفكار إبداعية محلية الصنع.

سلطة جوز الهند

لتحضير هذه الوصفة الغنية والبسيطة مع جوز الهند ، ستحتاج إلى المكونات التالية:

  • الخس
  • جوز الهند لصريف أو 200 غرام من جوز الهند
  • زيت الزيتون
  • 1 الجزرة
  • الجوز (اختياري)

بمجرد الانتهاء من إعداد المكونات ، اتبع هذه الخطوة خطوة:

  1. اغسل الخس جيدًا وضعه في طبق عميق (الكمية ستعتمد على ذوقك وكمية الأشخاص الذين سوف يتناولون السلطة).
  2. المقبل ، صر الجزرة على رأس الخس.
  3. إذا كنت قد اشتريت جوز الهند المبشور ، فما عليك سوى إضافة المبلغ الذي تريده للطبق ، ومع ذلك ، فمن الأرخص شراء جوز الهند والاستفادة منه لأطباق مختلفة. في هذه الحالة ، قطع قطعة من الفاكهة وصب لب جوز الهند على الخس.
  4. أخيرًا ، أضف بعض المكسرات لإعطاء المزيد من النكهة للسلطة ، ارتديها حسب رغبتك وامزج المكونات.

إذا لم يقنعك نسيج جوز الهند المبشور ، يمكنك قص لب جوز الهند إلى مكعبات صغيرة أو إضافة قطعة من جوز الهند على الطبق.

غداء صحي مع جوز الهند

جوز الهند مثالي لمرافقة مجموعة واسعة من الأطباق الطازجة والصحية للغداء أو وجبة خفيفة. لكي تشبه نتيجة الغداء الخاصة بك النتيجة المذكورة أدناه ، ستحتاج إلى هذه المكونات:

  • زبادي طبيعي أو دقيق الشوفان: تذكر أن الغرض من هذه الوصفات هو إعداد أطباق منخفضة السعرات الحرارية ، لذلك إذا كنت تريد إنقاص وزنك باستخدام جوز الهند ، فتأكد من اختيار زبادي طبيعي وخالي من الدسم.
  • موز نصف
  • 4-5 الفراولة
  • توت العليق أو التوت أو العنب البري (اختر الطعام الذي تفضله)
  • 1 قطعة من جوز الهند
  • 2 المكسرات

الآن بعد أن تعرفت فوائد ومضار جوز الهند ورأيت أن بقية مكونات الطبق هي الأصح ، عليك فقط اتباع الخطوات التالية:

  1. ستكون الخطوة الأولى هي اختيار ما إذا كنت تريد أن تتكون قاعدة غداء جوز الهند الصحية من اللبن أو دقيق الشوفان. إذا اخترت أول واحد ، فسيتعين عليك فقط رمي كمية معتدلة في وعاء ، ولكن إذا كنت تفضل ذلك اصنع غداء الشوفان، سيكون عليك طهيها أولاً.
  2. لطهي دقيق الشوفان ، أضف نصف كوب من هذا المكون في وعاء صغير بجوار كوب من الماء أو الحليب الخالي من الدسم. يُطهى المزيج على نار خفيفة ويُحرَّك حتى يمتص الشوفان السائل. أخرج دقيق الشوفان من الحرارة واسكبه في وعاء لإضافة بقية مكونات الإفطار.
  3. قطع بعض قطع الموز وإضافتها إلى نهاية واحدة من وعاء. ثم تفعل الشيء نفسه مع الفراولة.
  4. أضف التوت أو التوت أو التوت الأزرق الذي اخترته (تذكر أنه يجب أن يكون مبلغًا معتدلاً).
  5. قسم المكسرات إلى قطع أصغر ثم انشرها على المكونات الأخرى.
  6. أخيرًا ، سيكون عليك فقط صر جوز الهند على الأطعمة الأخرى.

كيفية صنع جوز الهند الآيس كريم

إذا لفتت صورة الآيس كريم لجوز الهند انتباهك وترغب في مفاجأة ضيوفك بحلوى طازجة ولذيذة ، فاقرأ التعليمات التالية. سوف تحتاج:

  • 1 علبة من الحليب المكثف
  • 1 كوب حليب جوز الهند
  • 1 كوب كريمة خفق
  • 1 ملعقة صغيرة من مستخلص الفانيليا
  • 1 جوز الهند
  1. أول شيء يجب عليك فعله هو خلط الحليب المكثف مع حليب جوز الهند وضعه جانباً أثناء تحضير الخطوة التالية.
  2. أضف الكريمة المخفوقة في وعاء واخفقها حتى يصبح مظهرها كريميًا.
  3. ثم يضاف الخليط الأول في وعاء بجانب الكريمة المخفوقة. يجب أن تفعل ذلك شيئا فشيئا ، إضافة الكريمة المخفوقة إلى ملاعق صغيرة وبينما خلط المكونات في أي وقت من الأوقات. عند إضافة الكريمة المخفوقة ، صب أيضًا ملعقة صغيرة من خلاصة الفانيليا.
  4. تخلط المكونات جيدا لفترة من الوقت ، وعند الانتهاء ، تغطى بغطاء بلاستيكي. اترك المزيج في الثلاجة ، ثم قسّم جوز الهند (ويفضل أن يكون صغيراً) كما علمناك من قبل.
  5. سوف يعمل جوز الهند المكسور كطبق لتذوق الآيس كريم ، لذلك بعد 30 دقيقة ، استخرج الآيس كريم من الفريزر وأضف بعض ملاعق الطعام بعناية في نصفين مع لب جوز الهند. وجاهزة! يمكنك الآن الاستمتاع بآيس كريم جوز الهند.

إذا كنت تريد وصفة أكثر تفصيلاً لصنع آيس كريم جوز الهند ، فلا تفوت هذه المقالة.

كيفية جعل ماء جوز الهند: وصفات مع ماء جوز الهند

كما سبق أن رأيت ، فإن ماء جوز الهند مليء بالفيتامينات والمعادن التي هي مفيدة للغاية لصحتك. في حين أنه صحيح ذلك لا يمكنك إساءة استخدام هذا المنتجلأنه يحتوي على كمية كبيرة من السكر ، إنه مشروب شهي للغاية في أيام الصيف الحارة. لصنع ماء جوز الهند ستحتاج:

  • 1 جوز الهند
  • الحليب المبخر
  • جليد
  • سكر
  • قرفة

إعداد الوصفة بسيط للغاية:

  1. يجب عليك أولاً صب سائل الفاكهة في كوب بجوار لب جوز الهند المبشور الذي اشتريته.
  2. أضف كلا المكونين إلى الخلاط مع ملعقتين كبيرتين من السكر وقرصة من القرفة ، وهي خطوة اختيارية ستمنح ماء جوز الهند نكهة رائعة.
  3. عند الانتهاء ، عليك فقط إضافة الحليب المبخر وخلط جميع المكونات مرة أخرى.
  4. بعد هذه الخطوة ، سيكون ماء جوز الهند جاهزًا ليتم تقديمه في جرة مع مكعبات ثلج.

إذا كنت ترغب في قراءة المزيد من المقالات المشابهة كيف تأكل جوز الهندنوصي بإدخال فئة وصفاتنا.

فيديو: اسهل واسرع طريقه لكسر جوزه الهند ونخرجه لبه كامله (شهر نوفمبر 2019).