وصفات

كيفية عمل وجبة فطور صحية وصحية

في وجبة الإفطار ، من الضروري أن نطعم أنفسنا بشكل جيد وجمع الطاقة لمواجهة اليوم في شكله العلوي. مصدر الطاقة المناسب يأتي من الكربوهيدرات البطيئة الامتصاص الموجودة في منتجات مثل شرائح خبز الحبوب الكاملة أو رقائق البانولا والرقائق أو ملفات تعريف الارتباط أو الكعك المصنوع من دقيق القمح الكامل والزيوت النباتية أو فطائر الأرز المنتفخة. توفر هذه الأطعمة الألياف والفيتامينات القيمة من المجموعة B. منتجات الألبان ، ويفضل أن يتم تخميرها مثل الزبادي أو الكفير ، أو شرائح الجبن الطري على الخبز ، تعد مصادر جيدة للبروتين ، مثل الزبادي أو الزبادي.

قد تكون مهتمًا أيضًا: كيفية إعداد وجبة إفطار منخفضة السعرات الحرارية

توفر المكسرات الأحماض الدهنية الأساسية عالية الجودة وفيتامين E والمعادن والعناصر النزرة الهامة مثل الزنك والمغنيسيوم ، والتي تنظم حالات الحزن. يشار أيضًا إلى الأطعمة الأخرى الغنية بالكربوهيدرات مثل التين والموز والتمر.

2

الفواكه الطازجة أو العصير الطازج المسال ضروري لثرائه في الفيتامينات المضادة للأكسدة A و C. وهناك خيار مناسب للغاية وهو تناول جرعة من غذاء ملكات النحل ويمكن أن يضيف العصير الكامل بعض اللوز وكوب من اللبن الزبادي يمكن أن يكون منزوع الدسم وملعقة صغيرة من العسل النقي. إذا كنت ستقوم بعمل فكري في خلع الملابس المريحة مع ملعقتين صغيرتين من حبوب اللقاح والليسيثين.

3

من بين الاخطاء التي يجب تجنب الرئيسي هو تخطي وجبة الإفطار أو استبدلها بمشروب مثير مثل القهوة. المثيرات تولد ضغوطا غير ضرورية في الجسم وتوفر الطاقة لمدة قصيرة. في وقت لاحق قد يكون هناك انخفاض مؤقت في مستوى الجلوكوز ، ويسبب زيادة في المخ تؤدي إلى القلق والدوار وفقدان الانتباه وأعراض أخرى.

4

خطأ آخر يناسب تجنب في وجبة الإفطار هو أن نفرط في تناول الأطعمة الثقيلة والدسمة بشكل مفرط ، وإبطاء عملية الهضم وتحميلها ، وتسبب في الشعور بالنعاس.

إذا كنت ترغب في قراءة المزيد من المقالات المشابهة كيفية عمل وجبة فطور صحية وصحيةنوصي بإدخال فئة وصفاتنا.

فيديو: 5 وجبات فطور صحيه و سريعه للمدرسه Easy & Fast Breakfast ideas for School (ديسمبر 2019).